شاهد 'السوبر كلاسيكو' لتتعرف إلى لاعب مدريد الجديد

شاهد 'السوبر كلاسيكو' لتتعرف إلى لاعب مدريد الجديد
شاهد 'السوبر كلاسيكو' لتتعرف إلى لاعب مدريد الجديد
سيجد جمهور ريال مدريد سبباً إضافياً لمتابعة مباراتي ذهاب وإياب "السوبر كلاسيكو" بين فريقي بوكا جونيورز وريفر بليت لتحديد بطل أميركا الجنوبية بعيداً عن الشغف والأجواء الحماسية إذ يقترب فريقهم من التوقيع مع أحد نجوم الفريقين.

وأكد رئيس فريق ريفر بليت الأرجنتيني أنه سيجتمع مع مسؤولي النادي "الملكي" بعد "السوبر كلاسيكو" للتفاوض بشأن لاعب الوسط الصاعد إيزيكيل بالاسيوس من أجل انتقاله للعملاق المدريدي في فترة سوق الانتقالات الشتوية.


وقال رودولفو دونافريو رئيس ريفر بليت لإذاعة (كادينا سير) الإسبانية "اتصل بنا إيميليو بوتراغينيو مسؤول ريال مدريد، وأبدى اهتمام ناديه بالتفاوض مع بالاسيوس، وسنجلس لنتحدث سوياً بعد السوبر كلاسيكو".

وكانت صحيفة "ماركا" قد أكدت في وقت سابق هذا الشهر أن ريال مدريد سيدفع 20 مليون يورو للحصول على خدمات بالاسيوس (20 عاماً) وهي قيمة أكبر من الشرط الجزائي الحالي في عقده (15 مليوناً).

واتجه ريال مدريد في الفترة الأخيرة للبحث عن مواهب واعدة في أميركا الجنوبية مثل فينيسيوس جونيور ورودريغو من البرازيل بمبالغ منخفضة، وقد يكون ثاني صفقات النادي "الملكي" في يناير بعد المدافع الاسباني الشاب ماريو إيرموسو لاعب إسبانيول الحالي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب