أخبار عاجلة
تفاؤل بإنجاز الاستحقاق الرئاسي في نيسان -
“الحزب” يستهدف آليات إسرائيلية -

رئيس الزمالك غاضب من "إيموجي" الجماهير خلال مواجهة المريخ

رئيس الزمالك غاضب من "إيموجي" الجماهير خلال مواجهة المريخ
رئيس الزمالك غاضب من "إيموجي" الجماهير خلال مواجهة المريخ

أبدى مرتضى منصور رئيس الزمالك المصري غضبه من قيام مجموعة من مشجعي ناديه بارتداء اللون الأسود وتكوين أحد رموز التعبيرات (إيموجي) بشكل "الوجه الغاضب" خلال مواجهة المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم مساء الجمعة.

وخاض الزمالك حامل لقب الدوري المصري مباراته الأخيرة في دور المجموعات، لكن تأكد خروجه المبكر من هذا الدور للموسم الثالث على التوالي قبل حتى بدء المباراة وقبل أن يفوز على ضيفه 4-3 بفضل هدف قاتل.

مادة اعلانية

وارتدى عشرات من مشجعي الزمالك اللون الأسود، بدلا من لونه الأبيض المعتاد، وأظهروا "الوجه الغاضب" في مدرجات استاد القاهرة في ظل النتائج الضعيفة واحتلال المركز الخامس في الدوري المصري بعد 20 مباراة.

وقال منصور في مؤتمر صحفي الجمعة بعد تنفيذ عقوبة الحبس لمدة شهر واحد في قضية سب وقذف: الزمالك يرتدي اللون الأبيض بخطين باللون الأحمر. ومن يريد التشجيع فأهلا وسهلا به لكن ليس باللون الأسود. لا يوجد أوصياء على النادي ولا الفريق ولا الإدارة ولا رئيس النادي.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن منصور قوله: من ذهبوا إلى مباراة المريخ باللون الأسود لن يتم السماح لهم بالحضور مرة أخرى.

وأنهى الزمالك منافسات المجموعة الرابعة في المركز الثالث برصيد سبع نقاط من ست مباريات، ويتأخر في الدوري المحلي بفارق 11 نقطة عن غريمه الأهلي المتصدر الذي خاض مباراتين أقل.

وأقال الزمالك منذ أسبوع واحد مدربه البرتغالي جيزوالدو فيريرا للمرة الثانية في أقل من شهرين بينما أكد منصور أنه توصل لاتفاق للتعاقد مع "مدرب أجنبي" وسيعلن التفاصيل في غضون أيام قليلة.

مادة إعلانية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى