أخبار عاجلة
سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع في نيسان! -
مخالفات بالمئات أسبوعياً في الأسواق! -
“الحزب” ينعى عنصرين له -

في أميركا..ابن السادسة غضب من معلمته فأطلق عليها رصاصة!

في حادثة بالغة الغرابة تضاف إلى أحداث العنف التي تحولت لظاهرة بالمدارس الأميركية خلال الآونة الأخيرة، أقدم طفل أميركي يبلغ من العمر 6 أعوام فقط، ويدرس في الصف الأول الابتدائي على إطلاق النار صوب معلمته البالغة من العمر 25 عاماً.

وكشفت الشرطة الأميركية عن هوية المعلمة الضحية، فيما أبقت على اسم الطفل محفوظاً بسبب كونه دون السن القانونية.

مادة اعلانية

وأوضحت أن المعلمة آبي زويرنر البالغة من العمر 25 عاماً، ترقد اليوم في إحدى مستشفيات ولاية أريزونا تصارع من أجل الحياة في وضع حرج.

مشاجرة مع الضحية

ويقول المحققون إن الطفل دخل في مشاجرة مع الضحية قبل إطلاق النار عليها داخل غرفة الفصل الدراسي في مدرسة (Richneck Elemtary) في نيوبورت نيوز بولاية فيرجينيا الأميركية.

بينما ذكر تقرير مفصل عن الحادثة، أن المعلمة صرخت في وجه أطفالها للهرب بعد أن أطلق التلميذ الرصاصة الأولى، وذلك وفقاً لوالد أحد الأطفال الذين كانوا في الفصل وشهدوا الحادثة، ونقلت حديثه صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقال الأب: "حتى بعد إطلاق النار عليها كانت المعلمة تفكر في سلامة أطفالها"، مضيفاً: "إنها معلمة رائعة، متفانية للغاية. ابني يحبها تماماً، ونحن مدمرون بشأن ما حدث. كلنا نفكر فيها ونأمل أن تتحسن قريباً".

حالة حرجة

يذكر أنهم تم نقل المعلمة زويرنر إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية ولا تزال في حالة حرجة بعد إطلاق النار عليها في حوالي الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الجمعة.

وتحاول الشرطة معرفة كيف حصل تلميذ الصف الأول على مسدس، مؤكدة أنه هو من ضغط على الزناد.

بدوره، أوضح ستيف درو عمدة مدينة "نيوبورت نيوز" في مؤتمر صحافي، أنه لم يكن إطلاق نار عرضي، بل كان داخل فصل دراسي، وحدثت مشاجرة هناك.

وتزعم جدة أحد التلاميذ أن أحد الأطفال في المدرسة أحضر الرصاص وتحدثت عن إحضار مسدس بعد ذلك، لكنها تقول إنها ليست متأكدة من أنه الصبي نفسه.

كشف عن المعادن

يذكر أن المشرف جورج باركر، كان أوضح أن المدرسة قادرة على استخدام أجهزة الكشف عن المعادن على التلاميذ، على الرغم من أنها لا تقوم بإجراء الاختبار بشكل روتيني.

وأضاف: "عندما يكون لدينا تهديد أو مشكلة متصورة، فإننا نقوم بالكشف العشوائي عن المعادن في تلك الأيام". وتابع: "اليوم، تلقى طلابنا درساً في عنف السلاح.. نحن بحاجة إلى إبقاء الأسلحة بعيداً عن أيدي شبابنا".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى