أخبار عاجلة
“2500 سجين سوري”… خوري: سيتم تسليمهم! -
جدول جديد لأسعار المحروقات -
ترقّب لطرح اسم إضافي في “لائحة الخيار الثالث” -

جعجع: التركيبة الحالية فشلت… وهذا الأمر غير مقبول!

جعجع: التركيبة الحالية فشلت… وهذا الأمر غير مقبول!
جعجع: التركيبة الحالية فشلت… وهذا الأمر غير مقبول!

أشار رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع إلى أن “حكومة تصريف الأعمال المنعقدة اليوم الاربعاء هي حكومة الفريق واللون الواحد ولكنّهم غير قادرين على التفاهم والاجتماع”.

وقال بعد لقائه الجبهة السيادية: “حديثي منذ يومين خدش الشعور الوطني لدى البعض إلا أنه لم ينخدش حين رأوا لبنانيين يفتّشون عن لقمة عيشهم في النفايات”، سائلًا: “هل يُعقل أنّه منذ 3 سنوات حتى اليوم لم يُتخذ بعد أي تدبير بالاتجاه المطلوب كضبط الحدود والتهريب وتصحيح علاقاتنا مع دول الخليج؟”

وأضاف جعجع: “خضنا أفضل انتخابات نيابيّة ونتج عنها المجلس النيابي الحالي ومنذ اللحظة الأولى نحاول العمل مع كلّ الأفرقاء ما عدا الفريق الممانع ولكن حتى اليوم لا نزال في فراغ دستوري وغير قادرين على انتخاب رئيس وهل يُعقل أن نكون في وضعيّة أسوأ من هذه؟”

ولفت إلى أن “التوافق مؤمّن في لبنان من خلال التركيبة في الدستور ومحور الممانعة ومعهم رئيس مجلس النواب نبيه بري يعطلون انتخاب رئيس الجمهورية”.

وسأل جعجع: “في التركيبة الحالية ماذا يمكن أن يحصل بعد؟ سيتسمرّ محور الممانعة بالتعطيل إلى حين أن نيأس ويُهاجر الجميع وبالتالي التسليم بالإسم الذي يريدونه”، مشددًا على أن “التركيبة الحالية فشلت وجلسات الانتخاب ستكون كسابقاتها لأنّ المنطق نفسه يتحكّم بالأمور ومن غير المقبول أن يتمكّنوا من تعطيل البلد”.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بري “المستاء” يلتزم الصمت ولا يساجل الراعي

معلومات الكاتب