أخبار عاجلة

تدهور حالة مارادونا الصحية إثر نزيف معوي!

تدهور حالة مارادونا الصحية إثر نزيف معوي!
تدهور حالة مارادونا الصحية إثر نزيف معوي!
كشفت صحفية "آس" الإسبانية أنّ الأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا، المدير الفني لفريق "دورادوس دي سنالوا" المكسيكي، توجّه إلى عيادة "أوليفوس" بالأرجنتين لإجراء فحوصات روتينية، ولكنّها كشفت عن معاناته من أحد الأمراض التي قد تُؤخّر عودته إلى المكسيك في الأيام القادمة، والتي بدورها قد تؤثّر عليه في عالم التدريب.

وكشفت تلك الفحوصات الطبية عن تعرّض أسطورة منتخب الأرجنتين السابق إلى نزيف معوي، ولهذا قام الأطباء على الفور بإيداعه في الطوارئ التابعة لأحد العيادات الموجودة بالأرجنتين.

وأكدت معلومات "آس" أنّ مارادونا سيخضع اليوم السبت لإجراء تنظير باطني لحلّ تلك المشاكل التي يُعاني منها مؤخرًا، ما سيؤخّر عودته إلى المكسيك لقيادة فريقه في مباريات الدور الثاني التي ستنطلق خلال الأيام المقبلة.

تجدر الإشارة إلى أنّ محامي مارادونا كان قد أكّد على حسابه على موقع "تويتر" أنّ موكله قرّر الاستمرار على رأس الجهاز الفني لفريق "دورادوس"، وجاء في تغريدته: "قرر دييغو مارادونا استمراره مع فريق "دورادوس" في منصب المدير الفني للموسم الحالي، وبعد الانتهاء من بعض الفحوصات الطبية الروتينية في الأرجنتين سينضم للفريق في أقرب وقت ممكن".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب