أخبار عاجلة

إليكم قائمة 'أغلى 10 لاعبين في العالم'.. والمفاجأة رونالدو!

إليكم قائمة 'أغلى 10 لاعبين في العالم'.. والمفاجأة رونالدو!
إليكم قائمة 'أغلى 10 لاعبين في العالم'.. والمفاجأة رونالدو!
لم يدخل نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو، ضمن قائمة "كي. بي. إم. جي"، لـ"أغلى 10 لاعبين في العالم"، وبحسب القائمة التي نشرها موقع "كالتشيو ميركاتو، فإنّ قيمة رونالدو السوقية البالغة 107.3 مليون يورو، لم تؤهله لأن يكون بين العشرة.

وبالعودة إلى القائمة، فقد تصدرها البرازيل نيمار بـ"229 مليون يورو"، فيما حلّ نجم نادي ليفربول الإنكليزي، اللاعب المصري محمد صلاح في المركز اللاعب بقيمة "168 مليون يورو".


وكان قد تلا نيمار في اللائحة، زميله في نادي باريس سان جرمان، مبابي، بقيمة "216 مليون يورو"، فيما حلّ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المركز الثالث بـ"203 مليون يورو".

المركز الخامس كان من نصيب هداف المنتخب الإنجليزي وتوتنهام هاري كين بقيمة "151 مليون يورو"، أما المركزين السادس والسابع فكانا من حصّة نجم تشلسي والمنتخب البلجيكي إدين هازارد بقيمة "148 مليون يورو"، ونجم مانشستر سيتي دي بروين بقيمة "129 مليون يورو".

وجاء في المركز الثامن نجم المنتخب الفرنسي وأتلتيكو مدريد غريزمان بـقيمة "125 مليون يورو"، متقدما على مواطنه لاعب مانشستر يونايد بوغبا بقيمة "119 مليون يورو"، وفي المركز العاشر جاء البرازيلي كوتينيو لاعب برشلونة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب