أخبار عاجلة
“الخارجيّة” تحذّر من العدوان على رفح -
مقتل جنديين إسرائيليين على الحدود مع لبنان -
بو عاصي يدين عملية الطعن في التحويطة -

خبر سار لليفربول قبل 'موقعة السيتي'.. ماذا سيجري؟

خبر سار لليفربول قبل 'موقعة السيتي'.. ماذا سيجري؟
خبر سار لليفربول قبل 'موقعة السيتي'.. ماذا سيجري؟
قبل القمة المرتقبة أمام المنافس الرئيسي على لقب البريميرليغ مانشستر سيتي، المتوقعة الخميس المقبل، تلقت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي خبرا سارا. 

وكشف الإسباني، بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي عقب مباراة فريقه، أن نجم وسط الفريق، البلجيكي كيفن دي بروين، سيغيب بنسبة كبيرة عن مباراة الفريق المرتقبة أمام ليفربول.


وأوضح غوارديولا: "الإصابة التي يعاني منها دي بروين ليست خطيرة، ولكنها قد تجبره على الغياب عن مواجهة ليفربول المهمة"، مضيفاً: "الإصابة العضلية التي تعرض لها دي بروين لم تكن مفاجأة بالنسبة لنا نظرا لأن النجم البلجيكي عاد مؤخرا من إصابة قوية في أربطة الركبة غاب بسببها لمدة 6 أسابيع".

وتابع: "لا أعرف ما هي حالته حاليا ولكنه اليوم لم يكن قادرا على المشاركة أمام ساوثهمبتون ولذا لم يسافر معنا إلى لندن، لكنها ليست مشكلة كبيرة، فمن الطبيعي أن يتعرض اللاعب لمثل هذه الأمور بعد فترة طويلة من الغياب للإصابة، وفي كل الأحوال لا أستطيع أن أقول إنه يمكنه المشاركة معنا في مباراة ليفربول".

يذكر أن كيفن دي بروين، شارك هذا الموسم مع السيتي في 6 مباريات فقط في الدوري الإنكليزي، وسجل هدفا واحدا، جاء في مباراة كريستال بالاس قبل الأخيرة، والتي انتهت بخسارة "السيتيزنز" 2-3.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب