أخبار عاجلة
لماذا فشل الغرب في هزيمة الروس عسكرياً؟ -

لاعب تركي سمع كلام زوجته.. فتسببت بطرده! (صورة)

أقدمَ نادي غلطة سراي، بطل الدوري التركي، على خطوة فاجأت الوسط الكروي في البلاد؛ بعدما عرض لاعبه سيردار عزيز للبيع، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفي التفاصيل، ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن عزيز خرج من قائمة فريقه قبل مواجهة "سيفاس سبور"، التي جرت في الـ23 كانون الأول الجاري، وانتهت بفوز بطل تركيا (4-2)، ضمن منافسات الجولة الـ17 من المسابقة المحلية.


وأوضحت الصحيفة الألمانية الشهيرة، أن استبعاد اللاعب من قائمة المباراة المستدعاة، جاء على خلفية "ادعائه أنه يعاني آلاماً بالمعدة"، تعيقه عن المشاركة في اللقاء.

لكن اللاعب دفع الثمن باهظاً؛ بعدما كشفت زوجته في اليوم التالي، سر تغيّبه عن اللقاء بشكل غير متعمد؛ إذ نشرت صورة لهما على حسابهما بموقع "إنستغرام" لتبادل الصور، حيث أظهرت وجودهما في "جزر المالديف" بغرض السياحة والاستجمام.

وفي ظل تلك التطورات، سارعت إدارة غلطة سراي للتأكد من كذب اللاعب، وهو ما حدث بالفعل، لتقرر بصورة حاسمة عرضه للبيع في "الميركاتو الشتوي"، الذي يفتح أبوابه مطلع العام المقبل.

وبحسب صحيفة "صباح" التركية، وقّع نادي فنربهتشه عقداً مبدئياً مع المدافع التركي مدة 4 سنوات.

تجدر الإشارة إلى أن المدافع التركي، الذي ينتهي عقده عام 2020، خاض 10 مباريات من أصل 17، لعب فيها فريقه بالدوري المحلي هذا الموسم، حيث نجح في زيارة شباك المنافسين بمناسبتين، علاوة على صناعته هدفاً ثالثاً في مبارياته الـ10.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب