أخبار عاجلة
مَن يتآمر على لبنان؟ -

رونالدو يتلقى هدية مميزة لمناسبة عيد الميلاد! (صور)

رونالدو يتلقى هدية مميزة لمناسبة عيد الميلاد! (صور)
رونالدو يتلقى هدية مميزة لمناسبة عيد الميلاد! (صور)
تلقى البرتغالي كريستيانو رونالدو، أسطورة ريال مدريد السابق، ونجم يوفنتوس الحالي هدية غير متوقعة من أحد الأشخاص المولعين به منذ سنوات. 

وحصل رونالدو على لوحة زيتية تتضمن صورته، من أحد رفاقه في الفريق الإيطالي يوفنتوس، والذي أكد إعجابه بشخصية كريستيانو رونالدو، منذ أن كان لاعبا في ريال مدريد.


وقدم اللوحة الزيتية لرونالدو زميله، فيديريكو بيرنارديسكي، بمناسبة أعياد الميلاد، وفقا لصحيفة لاجزيتا ديللو سبورت الإيطالية.
ويعرف عن اللاعب الإيطالي البالغ من العمر 24 عاما، عشقه لرونالدو منذ سنوات، حيث سبق له انتقاد تتويج ليونيل ميسي، نجم برشلونة، بجائزة الكرة الذهبية، قبل 6 أعوام، حينما كان النجم البرتغالي لاعبا لريال مدريد.
 

يشار الى كريستيانو سجل 12 هدفا في 22 مباراة لعبها بقميص يوفنتوس الإيطالي بجميع البطولات.

ونشر الدون البرتغالي صورة له رفقة نجله كريستيانو جونيور، أمس الإثنين، عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، أمام لوحة تتضمن صورته.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللوحة من صنع الرسام موران بيلي، الذي نشر صورا له بعد الانتهاء من اللوحة، عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، مؤكدا أنها هدية من بيرنارديسكي لزميله رونالدو.

ويعتبر كريستيانو رونالدو أحد أساطير كرة القدم الحية، حيث استطاع التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا 5 مرات، وكأس الأمم الأوروبية، وكذلك الدوري الإسباني والإنجليزي، وأيضا حصوله على لقب الأفضل في العالم 5 مرات.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب