أخبار عاجلة
“لبنان القوي”: لتحييد لبنان عن الحرب في غزة -
“الخارجيّة” تحذّر من العدوان على رفح -
مقتل جنديين إسرائيليين على الحدود مع لبنان -
بو عاصي يدين عملية الطعن في التحويطة -

كلوب يشيد بصلاح: نحتاج لـ 105 نقاط لنتوّج!

كلوب يشيد بصلاح: نحتاج لـ 105 نقاط لنتوّج!
كلوب يشيد بصلاح: نحتاج لـ 105 نقاط لنتوّج!
أشاد المدرّب الألماني "يورغن كلوب" المدير الفنّي لنادي "ليفربول" الإنكليزي، مساء أمس الجمعة، بهدف النجم المصري محمد صلاح في مرمى "ولفرهامبتون"، متحدّثاً عن أنّ احتياج فريقه لـ105 نقاط للتتويج بلقب الدوري.

وعزّز نادي ليفربول صدارته للدوري الإنكليزي بعد فوزه بثنائية صلاح وفان دايك على مضيفه فريق "ولفرهامبتون" في افتتاح مباريات الجولة الـ 18 من "البريميرليغ" أمس الجمعة.


وأصبح رصيد ليفربول 48 نقطة، متفوقاً بفارق 4 نقاط عن "مانشستر سيتي" صاحب المركز الثاني 44 نقطة، الذي يواجه فريق "كريستال بالاس"، اليوم السبت، بينما توقف رصيد "ولفرهامبتون" عند 25 نقطة في المركز السابع.

وخلال تصريحات لكلوب عقب المباراة لـ"سكاي سبورتس"، قال: "هدف محمد صلاح الأول كان رائعاً وكذلك الهدف الثاني. نجحنا في الانتصار وأنا سعيد للغاية بتلك النتيجة. هدفان رائعان وكرة قدم مثالية وتحديداً في تلك الأجواء الصعبة"، مضيفاً: "الموسم الحالي يبدو فريداً للغاية من نوعه. جمعنا 48 نقطة قبل أعياد الكريسماس، يا لهذا الجنون".

وتابع: "لكن يوجد فرق أخرى مثل تشلسي ومانشستر سيتي وتوتنهام وأرسنال من المحتمل فوزهم ووصولهم جميعا أيضا للنقطة 40. الفرق من المركز الأول للخامس لا تفقد أي نقاط".

وأكّد كلوب " أنّنا ربما نحتاج لجمع 105 نقطة لنصبح أبطال الدوري الإنكليزي هذا الموسم. لا أحد يعلم".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب