هنا بيروت

أنباء عن إطلاق سراح الطبيب البرازيلي المتحرش بمصرية

الطبيب البرازيلي الذي تحرش في 24 مايو الماضي بمصرية متحجبة داخل بازار تعمل فيه بمدينة الأقصر، واعتقلته السلطات المصرية بعد 6 أيام من وضعه فيديو في "انستغرام" لتحرشه بها، سحبه فيما بعد، عاد اليوم الأحد الى البرازيل، بعد أن أفرج عنه القضاء المصري أمس على ما يبدو.

الخبر الذي نشره القسم البرتغالي اللغة في موقع مجلة Marie Claire الفرنسية- البريطانية الشهرية، ورد في موقع الصحيفة الذي زارته "العربية.نت" من دون أي مصدر، وفيه قالت إنها تنتظر المزيد من المعلومات من المتعاملين معها في البرازيل لتحديثه على ما يبدو.

مادة اعلانية

"سأقبل اعتذارك"

لكن يبدو أن الاعتذار الثاني الذي قدمه الطبيب "فيكتور سورينتينو" البالغ 39 سنة، في حضور من تحرش بها، وتم تصويره في فيديو، أعلنت هي نفسها فيه عن قبول اعتذاره، أدى بالنيابة العامة المصرية الى اطلاق سراحه، في ما لو كان خبر المجلة صحيحا.

في ذلك الفيديو ظهر الطبيب، وبجانبه مندوبة المبيعات التي تحرش بها، وقدم اعتذراه لها، فردت: "بما أني أمثل المرأة المصرية والشعب المصري، فنحن شعب مضياف ومهتم بالترحيب بالزوار من جميع أنحاء العالم، ويكفي أنك اعتذرت، وسأقبل اعتذارك".

وبالعبارة أنهت ما ثار من جدل حول تحرشه الذي غطته معظم وسائل الاعلام في العالم، الا أن "العربية.نت" بحثت في مواقع اخبارية برازيلية، كما ومصرية أيضا، ولم تجد خبر الافراج عن الطبيب في أي منها، لذلك يبقى الخبر على ذمة "ماري كلير" وحدها، مع أنه ورد في غيرها، ولكن نقلا عنها.