أخبار عاجلة
بالصور: انطلاق قوافل العودة الطوعية للنازحين -
المفاوضات مع هوكشتاين قطعت شوطًا كبيرًا -
بلدات جنوبية تحت القصف -

شاهد مسلحا بسكين ينقضّ في روما على سائحة إسرائيلية ويبدأ بطعنها

شاهد مسلحا بسكين ينقضّ في روما على سائحة إسرائيلية ويبدأ بطعنها
شاهد مسلحا بسكين ينقضّ في روما على سائحة إسرائيلية ويبدأ بطعنها

ظهر فيديو بوسائل إعلام ايطالية واسرائيلية أمس الأحد واليوم، لشاب لحق بسائحة اسرائيلية، ولما وصلت الى آلة بيع التذاكر آليا في محطة معروفة باسم Termini المركزية في روما، لتشتري واحدة تستقل بها القطار الى المطار لتعود الى تل أبيب، انقضّ عليها بسكين وطعنها في بطنها وظهرها، ثم لاذ فرارا من المكان وتركها تصرخ وتستغيث.

ولم تذكر الشرطة ما يفيد عن السائحة، سوى أن عمرها 24 عاما، وكانت تحمل حقيبة ظهر حمراء على كتفيها، فيما كان رأس الطاعن مغطى بقبعة سوداء، وبيده كيس أزرق من النايلون، ولحق بها في العاشرة الا ربع مساء السبت الماضي، فلف ذراعه حول عنقها من الخلف وهي تشتري تذكرتها، ثم طعنها في أعلى بطنها وبظهرها من الجانب. (تمتنع العربية.نت عن نشر الفيديو نظراً لمحتواه العنيف)

مادة اعلانية

سريعا وصلت سيارة اسعاف، نقلت المطعونة الى مستشفى، وجد أطباؤه أن "حالتها حرجة بعض الشيء، بسبب تمزق قليل بكبدها، ومثله في الرئة، لكن بشكل أقل خطورة، يجعل وضعها مستقرا" وفق ما تلخص "العربية.نت" خبرا موحدا نشرته مواقع اخبارية ايطالية عدة، وورد فيه أن الشرطة تفحص حاليا ما صورته كاميرا للمراقبة الداخلية بالمحطة، اضافة لما ذكره شهود عيان.

وبحسب الفيديو، فإن السائحة نهضت وحاولت مقاومة طاعنها بضربه كيفما كان، فهجم بدوره ليسدد طعنة ثالثة اليها، لكنها ابتعدت وهي تضغط بيديها على بطنها من الألم، عندها غادر المهاجم المكان واختفى، تاركا للشرطة السعي لمعرفة سبب اقدامه على ما فعل. أما الاعلام المحلي، فيرجّح أن ما حدث هو "عملية" قام بها مهاجر عربي في ايطاليا، أو سطو مسلح فاشل، أو تصرف من معتوه، علما أن أي بيان لم يصدر عن أي جهة رسمية اسرائيلية حتى الآن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى