أخبار عاجلة
غانتس: نستعد لتوسيع عملياتنا ضد “الحزب” -

صورة ابنة الساحلي في لندن تثير ضجة.. وديما صادق تعلّق!

تفاعلت الإعلامية في "LBCI" ديما صادق مع صور النائب السابق نوار الساحلي وابنته التي التقطت في العاصمة البريطانية لندن والتي انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي التفاصيل أنّه تردد أنّ ابنة الساحلي متواجدة في لندن لمتابعة دراستها، الأمر الذي تسبب بموجة غضب في أوساط رواد مواقع التواصل الذين انتقدوا هذه الخطوة واعتبروا أنّه ينبغي لها متابعة دراستها في لبنان.

وفي تغريدة على "تويتر"، قالت ديما: "من أسبوع دافعتو عن حق الحريري بتعليم ابنه في بريطانيا ... كيف يعني هلق مستكترين على نوار الساحلي يعلم بنتو برا و ينبسط فيها ؟ لبنت نوار و ابن الحريري كل الحب الدعم".

يُذكر أنّ نجل رئيس الحكومة المكلف حسام الحريري تعرّض أيضاً لانتقادات بعد انتشار صور تخرّجه من أكاديمية ساندهيرست العسكرية البريطانية.

يُشار إلى أنّ انتشار صور الساحلي وابنته في لندن تأتي في أعقاب تغريدة نجل النائب علي عمّار التي قال فيها إنّه "منذ أكثر من عام ونصف أحاول التقديم على وظائف ولا أوفّق فقط بسبب انتمائي والعقوبات المفروضة"، في حين أظهرت الصور على حسابه على "إنستغرام" أنّه يعيش حياة "رفاهية" على حدّ وصف بعض رواد مواقع التواصل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كنعان: المس بالبطريركية مس بلبنان… وجنبنا البلد كارثة ضرائبية في الموازنة

معلومات الكاتب