شهيب من معراب: نحن لسنا من الذين يطبخون الحكومات

شهيب من معراب: نحن لسنا من الذين يطبخون الحكومات
شهيب من معراب: نحن لسنا من الذين يطبخون الحكومات
زار وفد من "اللقاء الديمقراطي" و"الحزب التقدمي الإشتراكي"، في إطار الجولة التي يقوم بها على المرجعيات السياسية من أجل عرض الورقة الاقتصادية التي أعدها لإنقاذ الوضع المالي والاقتصادي في لبنان، رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع، في معراب. 

وتحدث النائب أكرم شهيب باسم الوفد فقال: "إن مسارنا مع حزب القوات هو مسار غني منذ المصالحة التاريخية في الجبل إلى الإنتخابات النيابية التي خضناها سوية في مناطقنا إلى المواقف المشتركة في مجلس النواب والحكومة والشق الإجتماعي الإنساني الذي نعيشه في البلاد، فنحن ناضلنا سوية، وسنستمر سوية ومع معظم القوى الفاعلة المهتمة بالملفات الإقتصادية والإجتماعية والإنسانية التي تهمنا والقوات".


ووضع الشهيب الزيارة "في إطار تقديم الأفكار التي طرحها الحزب التقدمي الإشتراكي في الورقة الإقتصادية، وهي عبارة عن إجراءات لخفض العجز المالي في الدولة بعد المرحلة التي مر البلد فيها، وهي تبدأ بترشيد الإنفاق ووقف التوظيف والحد من التهريب، كما الحد من الفساد في البداية من أجل الوصول إلى القضاء عليه لاحقا".

وردا على سؤال عما إذا كانت ولادة الحكومة ستكون قريبة، قال شهيب: "نحن لسنا من الذين يطبخون الحكومات، إلا أننا بحسب ما نراه نتمنى أن يكون الوحي قد نزل لتكون ولادة الحكومة عيدية لجميع اللبنانيين".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كنعان: المس بالبطريركية مس بلبنان… وجنبنا البلد كارثة ضرائبية في الموازنة

معلومات الكاتب