أخبار عاجلة
غانتس: نستعد لتوسيع عملياتنا ضد “الحزب” -

حسن خليل من بيت الوسط: الحكومة أقرب من لمح البصر

حسن خليل من بيت الوسط: الحكومة أقرب من لمح البصر
حسن خليل من بيت الوسط: الحكومة أقرب من لمح البصر
إستقبل رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري، ظهر الخميس، في "بيت الوسط" وزير المال في حكومة تصريف الاعمال علي حسن خليل الذي قال بعد اللقاء، "ولادة الحكومة قريبة جدا، أقرب من لمح البصر، والبيان الوزاري هناك تفاهم بشأنه، وسيكون على قاعدة البيان الوزاري للحكومة السابقة مع بعض الإضافات التي لها علاقة بإصلاحات مؤتمر "سيدر".

وإستقبل الحريري وزير السياحة أواديس كيدانيان والامين العام لحزب الطاشناق النائب هاغوب بقرادونيان الذي قال بعد اللقاء: "منذ قرابة الشهر ونصف الشهر، تحدثنا من على هذا المنبر واعلنا حينها انه قد يكون لدينا حكومة خلال 48 ساعة، ولكن اليوم نحن متأكدون ونزف الى الشعب اللبناني اننا وصلنا الى اللحظات الاخيرة، ولا نعتقد انه بقي هناك اي تفصيل حتى نتأخر في استقبال الحكومة الجديدة مع استقبال السنة الجديدة". 

أضاف: "أجرينا جولة أفق عامة حول الوضع في لبنان اقتصاديا وسياسيا، وتطرقنا الى موضوع تشكيل الحكومة، وشكرنا الرئيس الحريري على جهوده وطمأننا دولته الى موضوع التمثيل الارمني الصحيح من خلال وزيرين ارمنيين، وزير بحقيبة لكتلة نواب الارمن وحزب الطاشناق". 

كذلك استقبل الحريري النائب وائل ابو فاعور وعرض معه آخر المستجدات السياسية وموضوع تشكيل الحكومة. وإلتقى الرئيس التنفيذي لبنك "جي بي مورغان" لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا سيغورد لينارت والعضو المنتدب ورئيس منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا علي موسى والمدير العام للمصرف في المشرق العربي جوسان معلوف. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كنعان: المس بالبطريركية مس بلبنان… وجنبنا البلد كارثة ضرائبية في الموازنة

معلومات الكاتب