أخبار عاجلة
غانتس: نستعد لتوسيع عملياتنا ضد “الحزب” -

جان عزيز يروي قصة 'البلوك الفوري' لأدرعي.. هذا ما كشفه عن الانسحاب الأميركي من سوريا!

جان عزيز يروي قصة 'البلوك الفوري' لأدرعي.. هذا ما كشفه عن الانسحاب الأميركي من سوريا!
جان عزيز يروي قصة 'البلوك الفوري' لأدرعي.. هذا ما كشفه عن الانسحاب الأميركي من سوريا!
تناول الإعلامي جان عزيز قرار الانسحاب الأميركي من سوريا في تغريدة على حسابه على "تويتر"، قائلاً: "موسكو كانت على علم بالانسحاب الأميركي من سوريا وأبلغت دمشق منذ أسابيع... بعده، إذا دخل الجيش التركي بعض المناطق التي سيخليها الأميركيون، فهذا يعني أن اتفاق بوتين-أردوغان يخفي ما يخفيه... اما اذا انتشر الأكراد بالتنسيق مع دمشق، فيكون اتفاق واشنطن-موسكو سيد الموقف".

وكان عزيز اعتذر من "أصدقائه ومتابعيه" بعد استخدام الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أردعي حسابه قائلاً: "أيضاً أجد من واجبي الاعتذار من جميع الأصدقاء والمتابعين، لأن الناطق باسم العدو أفيخاي أدرعي استخدم حسابي وذريعة الرد عليي للوصول إليهم... كان هذا طبعاً قبل البلوك الفوري... تماماً كما كانت استباحة العدو لنا... قبل بلوك الثلاثية الذهبية".

يُذكر أنّ عزيز علّق أيضاً على جلسة مجلس الأمن التي عُقدت أمس وناقشت مسألة "أنفاق حزب الله" المزعومة، قائلاً: "ردا على مزاعم أفيخاي أدرعي المحرضة ضد لبنان... هناك خرائط مسح جغرافي كامل تم تبادلها بعد صدور القرار 1701 سنة 2006، واليونيفيل تملكها حتماً... ألا تظهر تلك الخرائط وجود الأنفاق مذذاك؟ وبالتالي ألا يؤكد ذلك كذب المزاعم الصهيونية حول خروق مستجدة؟! مجرد سؤال برسم المعنيين"، مضيفاً: "بكل وقاحة يرد أفيخاي_أدرعي متماديا في مزاعم كيانه... فيما لم يجف بعد حبر تقرير الأمين العام للأمم المتحدة حول انتهاكات العدو الإسرائيلي للسيادة اللبنانية في خلال 4 أشهر و 5 ايام: 550 انتهاكا و2054 ساعة عربدة جوية في سمائنا... هذا الكلام برسم موظفة أممية في بيروت".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كنعان: المس بالبطريركية مس بلبنان… وجنبنا البلد كارثة ضرائبية في الموازنة

معلومات الكاتب