أخبار عاجلة
تحديد جلسة مجلس الوزراء -
بوتين ينسّق "سياسة روسيا الدفاعية" مع بكين -
الأسمر: العمال السوريون حاجة للبنان ولكن! -

وزير المالية إستقبل وفداً من نواب بعلبك - الهرمل

وزير المالية إستقبل وفداً من نواب بعلبك - الهرمل
وزير المالية إستقبل وفداً من نواب بعلبك - الهرمل
استقبل وزير المالية علي حسن خليل الوزير السابق حسين الحاج حسن مع وفد من نواب منطقة بعلبك – الهرمل ضم النواب غازي زعيتر، ابرهيم موسوي والوليد سكرية وجرى البحث بقضايا المنطقة وهمومها.

وبعد اللقاء كانت كلمة للحاج حسن أكدّ فيها أنّ المجتمعين تباحثوا حول أوضاع البلاد بعد إقرار خطة الكهرباء، "واللقاء منصب حالياً على تحضير الموازنة للعام 2019". 


وقال الحاج حسن: "شرح لنا الوزير خليل عن قسم كبير من الإجراءات التي يمكن أن تحصل في هذه الموازنة. نحن نشجع بإسراع إصدار موازنة 2019 وإقرارها في الحكومة والذهاب بها إلى مجلس النواب لدراستها وإقرارها مما ينعكس بالتأكيد على الأوضاع المالية في البلد والأوضاع الاقتصادية بشكل إيجابي بحال التوصل إلى إقرار هذه الموازنة حكومةً وفي مجلس النواب".

وكذلك ناقش المجتمعون مختلف القضايا الإنمائية المتصلة بقضايا بعلبك- الهرمل، منها "تعويضات مزارعي الأسماك المتضرّرين والذي وعد الوزير خليل أن يتم صرفها والمبلغ ليس كبيراً لكنه عالق بين الأمانة العامة لمجلس الوزراء أو الهيئة العليا للإغاثة ووزارة المالية". 

ولدى سؤال الحاج حسن عن موقف "حزب الله" من مسألة تخفيض الرواتب، أجاب: "نحن كحزب ندرس كل المقترحات الموجودة ونحدد موقفنا منها عند إتمام الدراسات لكل الاقتراحات مجتمعة. الهدف هو إنجاز موازنة 2019. الآن ليس لدينا أي موقف لنعلنه في أي قضية من القضايا سوى أننا ندرس كل المقترحات المطروحة وسوف نرى ما هو موقفنا على ضوء هذه الاقتراحات ومفاعيلها على الموازنة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سباق التفاوض الإقليمي: “الثنائي” للفوز بلبنان والرئاسة؟
التالى ترجيح الخيار الرئاسي الثالث يتصدر جدول أعمال “الخماسية”

معلومات الكاتب