أخبار عاجلة
“الحزب” يسقط مسيّرة إسرائيلية في العيشية -

'السفير الروسي مولّعا'.. ما حقيقة فيديو رقص زاسبيكين في مطعم لبناني؟

'السفير الروسي مولّعا'.. ما حقيقة فيديو رقص زاسبيكين في مطعم لبناني؟
'السفير الروسي مولّعا'.. ما حقيقة فيديو رقص زاسبيكين في مطعم لبناني؟
إنتشر فيديو بكثافة على مواقع التواصل الإجتماعي بعنوان "السفير الروسي مولّعا"، يظهر فيه رجل يشبه السفير الروسي في لبنان ألكسندر زاسبيكين وهو يرقص بطرافة داخل أحد المطاعم اللبنانيّة.
وقد أعاد كثيرون نشر هذا الفيديو على أنّه يعود لزاسبيكين وأنّه يرقص بطريقة لفتت الجميع، إلا أنّه وبعد التدقيق، تبيّن أنّ هذا المواطن لبنانيّ وتواجد في جوّ فرح فرغب بالمشاركة، وهو يشبه السفير.. ما يؤكّد المثل القائل "بيخلق من الشبه 40!".
وقد قال آخرون إنّه نجل الممثل الراحل محمود مبسوط المعروف بـ"فهمان"، لكن لا معلومات مؤكدة حول هويته.  

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بري “المستاء” يلتزم الصمت ولا يساجل الراعي

معلومات الكاتب