عقيص عن “الحزب”: “ما بيخوفونا!”

علق النائب جورج عقيص عن الحملة التي يتعرض لها النائب غسان الحاصباني، قائلا: “حملة التخوين من مأموري الشتيمة، لتخويفينا؟. لا بتخوفونا ولا بترهبونا. عم ندعيكم لتطبيق إتفاق الطائف، الذي وافق عليه كل اللبنانيين لنخرج من هذا المأزق الذي نعيشه، بلدنا منهار على جميع الأصعدة. أوقفوا هذه الحرب العبثية”.

وردًا على إتهام حزب الله، أوضح عقيص:” لا يمكنهم أن يتهمونا بشيء، ولا يفكروا أنه بالصوت العالي وبوهج السلاح، سيخيفونا او يرهبونا وبدن يعملوا ابادة لـ مليون انسان ضدن. سنة 2005 لم يكن هناك معارضة لحزب الله مثل اليوم وحدثت الإغتيالات، وإغتيل رفيق الحريري وبيار الجميّل وغيرهم ولم تَخُف معارضة سياسة حزب الله، لأن هناك ناس رافضة لهذه السياسة”.

وأضاف عقيص خلال حديثه لقناة الجديد عبر برنامج “هنا بيروت”: كل الجهات تعرف أن لبنان هو مخزن أسلحة لحزب الله وأحداث 7 أيار معلومة الاسباب. وحزب الله يسيطر على السلطة التنفيذية بالكامل ويتخذ قراراً يسري على الاطراف كافة.

ولفت عقيص: “وما قاله وزير السياحة، وهو غير محسوب على القوات، نادى وزير الحكومة أننا بحاجة إلى مطارين في لبنان، ليس فقط بسبب ما يحدث اليوم، إنما نتيجة حاجة لبنان إلى مطار آخر وفي مكان آخر. وأضمّ صوتي إلى صوت وزير السياحة”.

وتابع: القوة الوحيدة التي من الممكن استثمارها بوجه “اسرائيل” هي إرادة الدولة الكاملة القوية بحماية الجيش اللبناني.

وفي الشق الرئاسي، أوضح عقيص: “لا تنسيق في المواقف بين أركان الممانعة في لبنان “وما بعرف كيف طلع العرف بيتفوّق على الدستور”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى “الحدّ الأدنى” للبقاء على قيد الحياة

معلومات الكاتب