أخبار عاجلة
حوت نافق على شاطئ صور -
إضرابٌ تحذيريٌ في الجامعة اللبنانية -
جنبلاط لجرمانوس: تحليلك متسرّع -
برّي لـ”الخماسية”: شكرًا… ولكن! -

“الحزب”: لولا وجودنا لكان لبنان “مكسر عصا” لإسرائيل

صرح نائب الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم بأن المقاومة حاضرة وجاهزة ومستعدة لدفع أي ثمن، مشيرا إلى أنه لولا وجودها لكان لبنان “مكسر عصا ومعبرا للمشاريع الإسرائيلية”.

وقال قاسم في كلمة له في بيروت اليوم الاثنين: “هذه المقاومة أعلنت أنها تدعم غزة وتساند غزة، هذا الدعم له جانبان أساسيان، أولا هو مساندة لإخواننا وأحبابنا وجيراننا على طريق القدس على الطريق الإنساني المقدس، وثانيا هو إعلان جهوزية استباقية في عمل يفهم معه الإسرائيلي ومن وراءه أن المقاومة حاضرة وجاهزة، وهي تعطي الآن ما تعطيه لكنها مستعدة لأي ثمن ولأي خيار دفاعا عن لبنان ولمواجهة التحديات”.

وأضاف:”لولا المقاومة لكان لبنان مكسر عصا، ولولا المقاومة لكان لبنان معبرا للمشاريع الإسرائيلية من توطين أو إقامة مستوطنات أو مشاريع سياسية تنعكس على تركيبة البلد وطريقة إدارة البلد”.

وأشار إلى أن “إسرائيل تقف مفترسة تريد أن تخوض في لبنان وفي المنطقة في أي لحظة ولا يوقفها إلا السلاح ولا يوقفها إلا المقاومة”، مؤكدا أن “المقاومة ستبقى وسلاحها وستعمل على زيادته وزيادة قوتها إلى ما شاء الله”.

واختتم قائلا: “كل ما نستطيع أن نفعله لنكون أقوياء سنفعله، وعلى الذين يفكرون بأن يسعوا إلى إضعاف أو البحث عن الضعف كبديل أن يكفوا لأنهم يصرخون في الهواء، فالسلاح باق ومتقدم ويصنع المستقبل إن شاء الله تعالى”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ترجيح الخيار الرئاسي الثالث يتصدر جدول أعمال “الخماسية”

معلومات الكاتب