أخبار عاجلة
الحل بعودة النازحين -
انقلاب سيارة على طريق المنصورية -

مي الخليل: لا أرغب بأي دور في الشأن السياسي

اشارت الدائرة الإعلامية في جمعية “بيروت ماراتون” الى أنه “يتم من وقت لآخر طرح إسم السيدة مي الخليل كمرشحة لدخول الحكومات العتيدة، خصوصا في كل مرة يكون موسم تشكيل حكومة جديدة”.

واكدت الدائرة الإعلامي في بيان أنّ “السيدة مي الخليل كانت ومازالت معنية بالشأن الوطني فقط، ولا تقارب الشأن السياسي بمختلف أبعاده وأهدافه ولا ترغب بأي دور على هذا الصعيد”.

واضاف البيان: “لقد قررت السيدة الخليل منذ إنخرطت في مجال الشأن العام إختيار القطاع الرياضي والشبابي لتلعب الدور المطلوب انطلاقا من إيمانها بأهمية وغنى هذا القطاع الحيوي الذي يعتبر ثروة لبنان الحقيقية”.

ولفت الى أنه “بدأ مشوار السيدة الخليل الرياضي في لبنان منذ العام 2003 من خلال تأسيس وترؤس جمعية بيروت ماراتون، وقد تمكنت من تحقيق نجاحات عدة ومختلفة، وكانت لها آثار إيجابية على عدة قطاعات إقتصادية وسياحية وصحية وبيئية وخيرية، والأبرز تأكيد حضور لبنان على خارطة الأحداث الرياضية الدولية من خلال تنظيم سباقات ماراتون بيروت”.

وتابع البيان إن “السيدة الخليل تعتز وتفخر بالدور الذي تقوم به في المجال الرياضي وبالمهمة الملتزمة بها في مجال تعميم ثقافة الركض على مساحة كل الوطن وبالرسالة الهادفة لوحدة الوطن أرضا وشعبا”.

وختمت الدائرة الإعلامية: “بناء على ما تقدم فإن السيدة الخليل تأمل من الجميع مؤسسات إعلامية ورأي عام وأصدقاء وأحبة أن يتفهموا جوهر قناعاتها بأنها غير معنية بأي إهتمام آخر غير الرياضة القادرة وحدها أن تكون لغة الجمع وليست لغة القسمة والشرذمة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ترجيح الخيار الرئاسي الثالث يتصدر جدول أعمال “الخماسية”